مكتبك, انجاز المهام, حياة يومية

سحر المكاتب الصغيرة

أن تصنعي لكي مساحة عمل خاصة لإنجاز الأعمال في المنزل أحيانًا يكون أمر صعب والسبب أنكي لا تجدين مساحة كافية حتى تضعي فيها مكتبك وتخلقي لنفسك مكان جميل ومناسب للإنتاجية. لكن ما رأيك إذا أخبرتك أنك تستطيعين خلق مساحة عملك الخاصة في أضيق الأماكن بالمنزل؟ في هذه التدوينة سوف أستعرض معك بعض الأفكار الجميلة التي سوف تساعدك في تحويل الأماكن الضيقة لمساحة عمل ملهمة وجميلة، فلنبدأ:

 

١- مكتب في الخِزانة:

نعم يمكنكِ استخدام الخِزانة حتى تكون مكتب رائع خاص بك، فقط تحتاجين لتركيب بعض الرفوف وإزالة بعضها حتى يظهر لك مكتب جدًا مختلف ورائع.

١

٢- مكتب بجانب السرير.

استبدلي طاولة السرير الصغيرة التي نضعها في العادة بجانب السرير بطاولة أخرى صغيرة تخصصينها كمكتب للعمل، ضعي عليها المنبه والكتب التي تحبين أن تقرأيها وأيضًا استخدميها كمكان للتركيز والعمل عندما تحتاجين لمكان خاص بإنجاز الأعمال.

٢

٣- ابتكري لنفسك مكان مناسب للعمل.

نحتاج أحيانًا أن نُشغل خيالنا حتى نبدع في إبتكار مكان مناسب للعمل في المنزل. هذا المكان يمكن أن يكون في زاوية أنيقة في المنزل أو في مساحة مناسبة تحت الدَرج أو في داخل خزانه مثل ما ذكرنا في البداية. وبعد أن تجدين المكان المناسب تحتاجين إلى طاولة صغيرة وديكورات مبتكرة لطيفة حتى تزيني بها مكتبك، بعدها استمتعي بالإنجاز في مكانك الجميل.

٣

٤- مكتبك في غرفة الجلوس.

هناك دائمًا مكان لطيف ومناسب في غرفة الجلوس حتى نبني فيه مكاتبنا الصغيرة. مثلًا بجانب الأريكة، تحت التلفزيون أو بجانب النافذة. ضعي فيها مكتبك الصغير وابدأي بالعمل والإنجاز..

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

مع كل هذه الأفكار، حاولي أن يكون المكان هادئ ومناسب للإنجاز.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s