إجازة مفيدة, حياة يومية

طرق كثيرة للمحافظة على ذكريات الاجازة الجميلة

صورة مقال٥

الذكريات هي أجمل مانحتفظ به في ذاكرتنا الصغيرة. ولكن لما لانجعل هذه الذكريات محفوظة لدينا سواءًا بأجهزتنا أو بصناديق لدينا أو في أرجاء منزلنا حتى لاننسى تلك الأيام السعيدة.

ومن الطرق الجميلة للمحافظة على ذكريات لاتنسى:

1- أشتر صندوق لتحتفظ فيه بالأشياء الملموسة مثل: علبة حلوى أشتريتها من أحد الدول السياحية أو قميص أرتديته لمناسبة ما أو أي شيء تود الأحتفاظ به، ضعها داخل هذا الصندوق الكبير وبين فترة وأخرى لك أن تسترجع هذه الذكريات بفتح هذا الصندوق والإطلاع على مافيه.

2- أما بالنسبة للحظات الغير ملموسة فلك أن تقتني كاميرة أو حتى بجهازك الذكي لتصور وتوثق تلك اللقطات الرائعة لك مع عائلتك بصور أو مقاطع فيديو. وفي حال رجوعك من سفرك قم بتخزينها بحاسوبك حتى لا تفتقدها وضعها بملف وخصص له أسم لتلك الرحلة بالتاريخ والوقت.

3- أيضاً عند سفرك لأحد الدول الخارجية أشتر صورة أو تمثال لأشهر معالمها السياحية. مثال بسيط : تمثال صغير لبرج إيفل أو برج بيزا المائل أو غيرها من المعالم دول العالم وضعه في منزلك كتحفة صغيرة جميلة أما بالنسبة لصورة فضعها في إطار وعلقها بغرفة المعيشة لتتذكرك بتلك الدولة التي قضيت فيها وقتاً ممتعا.ً

4- اخيراً دون أبرز المواقف والأحداث التي حدثت لك خلال تلك الاجازة بمدونتك الخاصة، ولك أن تقتنيها من متجر نوتة الأكثر من رائع.

 

وبهكذا نستطيع المحافظة على ذكرياتك بشكل منظم، مرتب، وأنيق جداً. ولك أن تسترجعها في أي وقت يحلو لك.

التدوينة بقلم: أماني الأكلبي.

Twitter: @Am0oo0nit

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s